كلمه مدير الاداره

الحمد لله الذي جعل العلم ضياءً والقرآن نورا ، ورفع الذين أوتوا العلم درجات.. نحمده تعالى حمدا كثيرا ، ونشكره عز وجل على جوده وإحسانه.
إدارة التطوير وتقيم الاداء لضمان الجودة والتي فعلها معالي الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة في نوفمبر 2017  لتكون أداة العاملين في تطوير أنفسهم والبحث عن ذاتهم في التحسين والابداع.
قامت الإدارة خلال الفترة الماضية بعمل برنامج اعداد وتدريب الكوادر القيادية المستقبلية وتم اعداد 320 من العاملين الحاصلين علي الدرجة الاولي والثانية التخصصية.
قامت الإدارة بعمل العديد من المسابقات والانشطة والتي ادت بدورها في رفع مستوي بيئة العمل الداخلية لمبني الادارة المركزية وكذلك لتحسين مستوى الاداء للعاملين وتنظيم العمل والقدرة علي التحسين المستمر.
تسلمت الإدارة ملف الايزو بتاريخ 20/3/2018 وفي خلال 9 اشهر نجحت الإدارة بفضل الله ثم إدارة الجامعة التي وفرت كل أنواع الدعم للإنهاء المشروع والحصول علي المنح بتاريخ 17/12/ 2018 ليكون هذا التاريخ هو تاريخ اعتماد الادارة المركزية كادارة تتبع اعلي نظم الادارة والاعتماد الدولي ISO 9001:2015.
نجحت الإدارة في اعداد (55 مراجع داخلي) علي مستوى عال. بجانب عدد 40 منسق داخل الإدارات قادرون علي نشر مفاهيم الجودة.
نجحت الادارة في طباعة ونشر كتاب بعنوان ( قادرون ) وهو الكتاب الاول الذي يوضح انشطة الادارات لتحقيق التحسين والتميز في مستوي الأداء و اكتساب رضي العملاء.
تولت الادارة شرف المنسق العام للجامعة في جائزة الدولة للتميز الحكومي.
وهكذا بدأنا وسنستمر تحت قيادة الجامعة وبتعاون مع جميع الزملاء بالإدارات لتقديم افضل ما لدينا لخدمة جامعتنا.